اخر الاخبار

  • مكتبه: علاوي تعرض لوعكة صحية نقل على اثرها لمستشفى في بغداد

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 8-07-2018, 17:06

     
     اكد مكتب نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، الاحد، ان تعرض لوعكة صحية نقل على اثرها لمستشفى في بغداد، فيما اشار الى ان حالته الصحية مستقرة.

    وقال مكتب علاوي في بيان  ان "نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي تعرض صباح اليوم الى طارئٍ صحي بسيط نقل على اثره الى احد مستشفيات العاصمة بغداد".

    واضاف المكتب ان "الحالة الصحية لعلاوي مستقرة الان، وانه بصدد مغادرة المستشفى بعد استكمال الفحوصات اللازمة"، مقدما "الشكر للمسؤولين وجميع الفعاليات الرسمية والشعبية الذين اتصلوا للاطمئنان على صحة علاوي".
    يذكر ان إياد علاوي الذي يشغل منصب نائب رئيس الجمهورية من مواليد عام 1945، وهو خريج ثانوية كلية بغداد في العراق وخريج كلية الطب في جامعة بغداد عام 1970، كما حصل بعدها على شهادة الماجستير من جامعة لندن عام 1975 والدكتوراه من ذات الجامعة عام 1979.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية