اخر الاخبار

  • الإعلام الأمني يعلن إلقاء القبض على احد المخططين لـ"غزوات داعش" في الرمادي

    القسم: امنية عدد الزيارات: 16 نشر بتأريخ: 8-07-2018, 17:03

     
     اعلن مركز الإعلام الأمني، الاحد، عن إلقاء القبض على قيادي خطير في تنظيم "داعش" بكمين في جزيرة الرمادي، فيما بين أنه أحد المخططين لـ"غزوات" التنظيم.

    وقال الناطق باسم مركز الإعلام العميد يحيى رسول في بيان صحفي ، إن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 10، وبتنسيق عالٍ مع المديرية وبمعلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة، تمكنت من الايقاع بقيادي خطير في عصابات داعش الارهابية بعد نصب كمين نصب له، وألقت القبض عليه في منطقة الطرابشه بجزيرة الرمادي".
    واضاف رسول، أن "هذا الارهابي يعد أحد المشرفين والمخططين والمنفذين لعدة عمليات ارهابية كبيرة أو ماتسمى لدى تلك العصابات بـ(الغزوات) استهدفت في مجملها قواتنا الامنية والمواطنين الابرياء"، مشيرا الى أنه "من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة 1/4 ارهاب وتحيله لجهة الطلب".

    يشار الى ان مركز الاعلام الامني يعلن بين فترة واخرى عن اعتقال العديد من المطلوبين للقاضء بتهم "ارهابية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية