اخر الاخبار

  • كورتوا: لم اسخر من حارس المنتخب الانكليزي

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 19 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 14:13

     
    نفى تيبو كورتوا، حارس مرمى بلجيكا، ان يكون قد سخر من نظيره الإنكليزي جوردان بيكفورد، عقب مواجهة الفريقين في دور المجموعات للمونديال.

    وكان كورتوا صرح عقب المباراة، أنه لو كان مكان بيكفورد لتصدى لكرة عدنان يانوزاي، التي سجل الجناح البلجيكي منها هدف فوز الشياطين الحمر في المباراة.
    وقال كورتوا "لم أسخر أبدًا من طول بيكفورد، وأريد توضيح ذلك، أنا لا أسخر أبدا من طول حارس المرمى، أعتقد أنه حارس عظيم، لقد أثبت ذلك هذا العام".

    وتابع "قلت فقط، أنني كنت قد أنقذها لأنني أطول منه بـ15 سنتيمترا، لكني لم أسخر منه، إنه حارس رائع".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية