اخر الاخبار

  • انذار "كاذب" يرعب المنتخب السويدي قبل مواجهة نظيره الإنجليزي

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 20 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 14:12

     
    اضطر لاعبو المنتخب السويدي لكرة القدم إلى إخلاء الفندق الذي يقيمون به في مدينة سامارا الروسية، جنوبي البلاد، بعد إنذار خاطئ بوجود حريق.

    وبحسب ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية، فإن "اللاعبين غادروا الفندق الساعة الثامنة والنصف صباحا، ثم اكتشفوا عدم وجود أي حريق، حينما رجعوا إلى غرفهم".
    فيما رجح المصدر أن "يكون الحادث الخاطئ ناجما عن تدخين أحد النزلاء داخل غرفة في الفندق أو أن أحدهم ضغط على زر للإنذار بشكل متعمد حتى يحدث الإرباك".

    كما قال متفاعلون مع الحادثة في المنصات الاجتماعية إن "الإنذار الكاذب قد يكون نذير شؤم لفريق السويد الذي يواجه نظيره الإنجليزي في ربع النهائي من مونديال روسيا مساء اليوم".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية