اخر الاخبار

  • بارزاني يجتمع بقيادات حزبه لمناقشة "تشكيل الحكومة" قبيل اجتماعه مع وفد "القوى الشيعية"

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 14:09

     
    عقد رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، اليوم السبت، اجتماعاً مع المجلس القيادي للحزب لمناقشة نتائج الانتخابات وتشكيل الحكومة الاتحادية المقبلة.

    وقال مصدر مطلع ان "بارزاني حاليا في اجتماع مع المجلس القيادي للحزب بمقر اقامته في منتجع بيرمام".
    وبين ان "الملف المهم المطروح على جدول اعمال الاجتماع، هي قضية الانتخابات وتشكيل الحكومة المقبلة وعلاقة الحزب مع القوى السياسية الكردية في اقليم كردستان".

    واضاف المصدر ان "الاجتماع يأتي ايضا بعد ان وصل وفد من القوى الشيعية الى اربيل امس الجمعة، وضم الوفد احمد الاسدي عن تحالف الفتح، وحسن السنيد عن ائتلاف دولة القانون".

    واشار الى ان "الحزب الديمقراطي الكردستاني سيجتمع عصر اليوم مع الوفد الشيعي وسيكون الاجتماع الاول مع رئيس ونائب رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني والاجتماع الثاني سيكون مع المكتب السياسي للحزب".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية