اخر الاخبار

  • تحدي العشاء والمتاجر بين ابراهيموفتش وبيكهام حول مباراة اليوم

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 22 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 14:08

     
    تحدى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ديفيد بيكهام، حول التكهنات عن بطل مونديال روسيا هذا الصيف.

    ويواجه المنتخب الإنجليزي، نظيره السويدي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال روسيا.
    وقال إبرا، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، "إذا فازت إنكلترا على السويد سوف أشتري لك (بيكهام) العشاء من أي مكان في العالم، وإذا فازت السويد سوف تشتري لي ما أريده من (أحد المتاجر الشهيرة)".

    ورد بيكهام "لو فاز منتخب السويد سأذهب معك لهذا المتجر، وتشتري ما تريده لقصرك الجديد في لوس أنجلوس، ولكن إذا فازت إنكلترا، سوف تحضر مباراة لإنكلترا في ملعب ويمبلي وترتدي قميص المنتخب".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية