اخر الاخبار

  • مصرع شخص اثر موجة حر قياسية أشعلت الحرائق في الغرب الأمريكي

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 17 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 13:39

     
    افاد الارصاد الامريكي اليوم السبت، ان موجة حر شديدة الضراوة ضربت الغرب الأمريكي.
    واضاف ان اجواء الطقس اللاهبة اضطرت بعض مئات الأشخاص إلى إخلاء منازلهم هربا من الحرائق.
    وأعلن المركز الوطني للحرائق أن "حرائق كبيرة تشتعل في مختلف المناطق بين فلوريدا وألاسكا"، وذلك بينما درجات الحرارة تتجاوز الأربعين مئوية في بعض المناطق.
    وتابع المركز: "هناك حاليًا 60 حريقًا ضخمًا أتى على أكثر من 333 ألف هكتار في 13 ولاية".
    وهناك 20 حريقًا في ألاسكا وسبعة في نيومكسيكو وأربعة في كاليفورنيا وثمانية في كولورادو وغيرها في نيفادا وأريزونا وولايات أخرى في جنوب الولايات المتحدة.
    وأعلنت وكالة كاليفورنيا لمكافحة الحرائق "كال فاير" على تويتر أن شخصا قتل في حريق اندلع في منطقة سيسكيو بالقرب من الحدود مع ولاية أوريغن.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية