اخر الاخبار

  • ملياردير أمريكي يرسل فريق مساعدة لإنقاذ صبية الكهف المحاصرين في تايلاند

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 19 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 13:37

     
    أرسل الملياردير الأمريكي الشهير إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركتي "تسلا وسبايس إكس" فريقاً من مهندسي الشركة للمساعدة بإنهاء ازمة صبية الكهف المحاصرين في تايلاند.
    وارسل ماسك فريق من مهندسين متخصصين إلى تايلاند للمساعدة في إنقاذ الأولاد الإثنى عشر ومدرب كرة القدم المحاصرين في كهف منذ ما يقارب الـ 12 يوما.
    ويأمل ماسك أن ينضم فريقة الى جانب أفراد البحرية التايلندية والخبراء الدوليين لإيجاد طريقة لإخراج الأولاد.
    قال ماسك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توجه مهندسو الشركة إلى تايلاند غدا لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن يكون ذلك مفيدا للحكومة التايلاندية. هناك على الأرجح العديد من التعقيدات التي يصعب تقديرها".
    وتابع ماسك، "يبدو أن الجزء الأول من الماء قريب بما يكفي للدخول حتى يتم ضخها، ويحتاج الثاني والثالث إلى حزم البطاريات ومضخات الهواء والأنابيب".
    وأكدت الحكومة التايلاندية، يوم امس أن مهندسي ماسك سيصلون اليوم السبت.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية