اخر الاخبار

  • اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية وداعش في ريف دير الزور الشرقي

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 19 نشر بتأريخ: 7-07-2018, 13:20

     
    أفادت مصادر سورية، اليوم السبت، باندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم داعش في منطقة الطيانة بريف دير الزور الشرقي.

    ونقلت قناة "الحرة" الاخبارية عن المصادر قولها، إن "مسلحي داعش استطاعوا التسلل إلى المنطقة ومحاصرة مجموعة من قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من التحالف الدولي وسط أنباء عن وقوع خسائر بشرية من الطرفين جراء الاشتباكات".
    وكانت مصادر سورية قد أفادت أمس الجمعة، بأن قوات سوريا الديمقراطية تعتزم شن هجوم جديد على تنظيم داعش الإرهابي بمحافظة دير الزور آخر معاقل التنظيم فى سوريا.

    وقالت المصادران "تعزيزات عسكرية وصلت إلى الريف الشرقي لدير الزور تمهيدا للهجوم جديد لإخراج تنظيم داعش من بلدة هجين وما تبقى من مناطق يسيطر عليها التنظيم على ضفة نهر الفرات الشرقية".

    فى سياق آخر، اوضح المرصد السوري لحقوق الانسان، ومقره لندن، أن "قاعدة حميميم الروسية في ريف اللاذقية تعرضت لهجوم جديد بطائرات مسيرة، دون ورود معلومات عن وقوع إصابات".

    وأضاف المرصد ان "انفجارات عدة هزت المنطقة جراء اعتراض نظام الدفاع الجوي في القاعدة لهذه الطائرات المسيرة التي حاولت مهاجمة القاعدة في ثاني عليها خلال 24 ساعة".

    وتستخدم روسيا قاعدة حميميم الجوية الواقعة جنوب شرقي مدينة اللاذقية على الساحل السوري، مقرا لقواتها .

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية