اخر الاخبار

  • الإصابة تقصي دانيلو البرازيلي عن كأس العالم

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 23 نشر بتأريخ: 6-07-2018, 13:13

     
    أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن استبعاد لاعب المنتخب البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا عن منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

    ونقلت وكالة انباء "رويترز" عن اتحاد كرة القدم البرازيلي أن الظهير الأيمن دانيلو سيغيب عن المنتخب فيما تبقى لمنتخبه من مباريات بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التدريب قبل مباراة بلجيكا المقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية.
    يذكر أن دانيلو، البالغ 26 عاما، عانى من إصابة في الفخذ في المباراة الأولى في دور المجموعات ضد سويسرا وشارك فاجنر بدلا منه منذ ذلك الحين، فيما شق دانيلو طريقه إلى التشكيلة الأساسية بعد إصابة داني الفيس قبل انطلاق كأس العالم.

    وقال الاتحاد البرازيلي في موقعه في الإنترنت إن الأشعة أثبتت إصابة لاعب مانشستر سيتي في الكاحل وسيغيب حتى نهاية البطولة في روسيا، وأشار الاتحاد البرازيلي إلى أن دانيلو طلب البقاء مع المنتخب وخضع للعلاج.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية