اخر الاخبار

  • هل أصبح نيمار أستاذ ورئيس قسم إضاعة الوقت؟

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 24 نشر بتأريخ: 5-07-2018, 15:37

     
    كشف تقرير للتلفزيون السويسري عن إجمالي عدد الدقائق التي أضاعها نجم منتخب البرازيل نيمار خلال المباريات الأربع التي خاضها منتخب السامبا حتى الآن في مونديال روسيا.

    ووفقا للأرقام المذكورة في التقرير، فإن إجمالي الوقت المهدر من قبل نيمار بمفرده يقرب من 14 دقيقة كاملة (13 دقيقة و50 ثانية بالتحديد).
    كانت المباراة أمام المكسيك الأكثر إهدارا للوقت من قبل نجم باريس سان جرمان، حيث أضاع 5 دقائق و30 ثانية في محاولات ادعاء الإصابة.

    ففي واقعة واحدة خلال هذه المباراة، أضاع نيمار دقيقتين كاملتين عندما أقدم لاعب المكسيك ميغيل لايون بدهس قدمه بعد استفزازات نيمار المتكررة.

    التلفزيون السويسري أوضح في تقريره أيضا أن مباراة تأهل البرازيل لدور الـ 16 أمام صربيا شهدت إضاعة نيمار لدقيقتين أيضا (دقيقة و56 ثانية تحديدا)، وأمام سويسرا 3 دقائق و40 ثانية في الإجمالي.

    وصف التقرير نيمار، باللاعب الأسوأ في المونديال، مؤكدا أنه تعرض في 4 مباريات إلى 23 مخالفة ضده، وفي أغلب تلك المخالفات يميل نيمار للتمثيل والمبالغة في ادعاء التعرض للأذى بغرض التأثير على قرارات الحكم أو إضاعة الوقت.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية