اخر الاخبار

  • أكبر عارضة أزياء في العالم توجه نصيحة ثمينة للنساء بشأن قوة الجسد والرشاقة

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 37 نشر بتأريخ: 2-07-2018, 11:57

     
    وجهت اكبر عارضة ازياء في العالم نصيحة ثمينة خصت بها المرأة للحفاظ على رشاقتها وقوة جسدها.
    ويذكر ان البريطانية دافني سيلفي أكبر عارضة أزياء سنا في العالم، احتفلت الأحد بعيد ميلادها التسعين، تتبع بعض العادات الصحية للحفاظ على قوامها وصحتها وانها ترفض الاعتزال عن مهنتها.
    واضافت سيلفي انها لاتزال تمارس حتى الآن بعض تمارين اليوغا وحركات شد الأطراف والجسم، مشيرة إلى أنها لم تدخن السجائر طوال حياتها، ولم تفكر على الإطلاق في اللجوء إلى حقن البوتوكس.
    وأضافت متسائلة: "لما تضع سما على وجهك؟، جربت كثيرا من الكريمات الجيدة لكنها لم تشكل فارقا"، مشيرة إلى أن سر الجمال: "تناول طعاما جيدا وابتسم".
    ونوهت إلى أنها تأكل في وجبة الصباح نصف ثمرة أفوكادو وسبانخ ولوزا وعنبا ونصف تفاحة ونصف موزة، وتتفادى نهائيا الأطعمة المصنعة والمحفوظة.
    وتابعت: "أعلم أن الجسم مع تقدم العمر لا يكون كما كان سابقا، لكنني أتحدى نفسي. وأولادي يعتقدون أن استمرار مشاركتي في عروض الأزياء أمر مضحك، لكني لا أفكر في التقاعد".
    واصيبت سيلفي بالتهاب الأوعية في قدمها، وهو ما منعها من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية