اخر الاخبار

  • أمازون تقتحم قطاع الأدوية بعد استحواذها على خدمة الصيدلية الالكترونية "بيل باك"

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 35 نشر بتأريخ: 29-06-2018, 15:32

     
    افادت شركة امازون لتجارة الالكترونية والحوسبة، اليوم الجمعة، انها تخطط لدخول قطاع الأدوية، بعدما كشفت يوم امس الخميس، عن استحواذها على خدمة "بيل باك" الإلكترونية.
    وقال رئيس خدمة المستهلكين في العالم في أمازون، جيف ويلك، إن "فريق بيل باك يتمتع بخبرة صيدلانية كبيرة وتركيز على التكنولوجيا، وبيل باك تحسن حياة المستهلكين ونريد أن نساعدها على مواصلة توفير الوقت على الناس".
    ولم تكشف الشركة عن تفاصيل صفقة استحواذها على "بيل باك"، وهي صيدلية إلكترونية تعمل في جميع الولايات الأميركية الخمسين، ومزودة بخدمة التوصيل إلى المنازل.
    وكان تردد أن أمازون مهتمة بدخول عالم الأدوية، ويمكن لاستحواذها على هذه الشركة أن يتسبب في إحداث تغيير في هذا القطاع الذي تهيمن عليه شركات أميركية كبرى، مثل "سي في إس"، و"والغرينز".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية