اخر الاخبار

  • الصين تجري تجارب ميدانية على درونات تشبه طير "حمام"

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 37 نشر بتأريخ: 26-06-2018, 15:06

     
    افادت وسائل اعلام صينية، اليوم الثلاثاء ان خبراء بدأ بأجراء تجارب ميدانية على درونات مزودة بكاميرات مراقبة مدمجة على هيئة حمام.
    واضافت ان مهمة درونات مستقبلا هي الحفاظ على النظام في المدن، اي بمعنى يمكن استخدام درون "الحمام" كمركز مراقبة متنقل حيث لن يشعر المراقب بوجوده أبدا.
    وقال أستاذ جامعة نورث وست للتكنولوجيا، شيان سونغ بيفنغ، إن "يسمى برنامج مراقبة المواطنين من السماء عبر الدرونات بـ (Dove) "الحمام" ويشمل خمس مقاطعات صينية على الأقل".
    وأضاف بيفنغ أنه من الصعب جدا تمييز الدرونات عن الحمام العادي، إذ يتم تغطيتها بغطاء جلدي خاص وأجنحة تحاكي حركة طيران الحمام الحقيقي.
    وتم تجهيز درون "الحمام" بنظام مراقبة بالفيديو وببطارية تكفي لرحلة طويلة، ونظام تحديد الموقع (نظام ملاحة) وأجهزة استشعار مختلفة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية