اخر الاخبار

  • روسيا: سنرد على واشنطن بعد توسيع العقوبات ضد شركاتنا ومواطنينا

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 21 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 16:31

     
    أكد نائب وزير الخارجية الروس، سيرجي ريابكوف، اليوم الثلاثاء، أن موسكو ستدرس الرد الروسي بعد توسيع واشنطن للعقوبات ضد شركات ومواطنين روس.

    وقال ريابكوف، في سياق تعليقه على العقوبات الأميركية الأخيرة، "طبعا اجراءات الرد سيتم النظر بها، ولا يمكن الاستغناء عنها في هذه الظروف"، مبينا ان "قائمة الاشخاص والشركات الذين فُرضت عليهم العقوبات الأمريكية أمس، بينهم مواطنون روس".
    واضاف أن "بلاده ستتخذ، بدون شك، خطوات للرد وستختار المرشحين الذين يتميزون بالعدوانية وبالمسار المناهض لروسيا والقناعات التي تعيق تطبيع العلاقات الثنائية".

    وكانت وزارة المالية الأميركية قد أعلنت في بيان لها أمس الإثنين إدراج 3 أشخاص و5 شركات روسية ضمن قامة العقوبات المفروضة على روسيا.

    وتزعم المالية الأميركية أن هذه المؤسسات مرتبطة جميعها بجهاز الأمن الفدرالى الروسي، علما بأن العقوبات شملت كلا من أوليج تشيركوف وفلاديمير كاجانسكي وألكسندر تروبين، وجميعهم مرتبطون بشركة "دايف تيخ سنتر".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية