اخر الاخبار

  • لافروف: القمة الامريكية الكورية الشمالية أمر حسن بعد سنوات من الخلافات

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 20 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 16:28

      
    افادت وسائل اعلام روسية، اليوم الثلاثاء، نقلا عن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وانطباعاته الايجابية اتجاه القمة الاميركية الكورية الشمالية المنعقدة صباح اليوم في سنغافورة.

     لافروف اشار للوسائل اعلام، اليوم الى أن انعقاد قمة وجمع دونالد ترامب بالزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بحد ذاته أمر إيجابي وحسن للغاية.
    وقال لافروف اليوم للصحفيين "نحن مثلكم نشاهد التلفزيون ونتابع التعليقات التي يطلقها الطرفان، لكننا لم نر الوثيقة بعد".
    والتقى ترامب وكيم اليوم، وتصافحا أمام عدسات الكاميرا، قبل أن تنطلق القمة خلف الأبواب المغلقة في أول لقاء لهما وُصف بـ "التاريخي".
    وتعتبر هذه المرة الأولى التي يجتمع رئيس أمريكي بزعيم كوري شمالي وجها لوجه، بعد عقود من التوتر بين البلدين، على خلفية عدد من الملفات أبرزها طموحات بيونغ يانغ النووية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية