اخر الاخبار

  • مع اقتراب عيد الفطر.. شرطة كربلاء تدعو الى عدم شراء الأسلحة البلاستيكية للأطفال

    القسم: امنية عدد الزيارات: 28 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 16:23

     
    دعت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الثلاثاء، الاهالي الى عدم شراء الأسلحة البلاستيكية للأطفال، وذلك مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

    وذكرت القيادة في بيان ، "اننا مع قرب عيد الفطر ندعو العوائل الكريمة لمنع ابنائهم من شراء الأسلحة البلاستيكية والمفرقعات كونها تؤدي الى إصابة بالغة نتيجة الاستخدام الخاطئ".
    واضافت ان "هذه الألعاب تعتبر محرضة على العنف وتترك أثراً غير صحيح في عقول الأطفال ينعكس على تصرفاته مستقبلاً".

    وتابعت ان "مفارز الشرطة المجتمعية التابعة لقيادة الشرطة باشرت بحملة واسعة لغرض تثقيف المواطنين بخصوص عدم شراء الألعاب الخطرة مثل الأسلحة البلاستيكية والمفرقعات او غيرها وذلك حفاظا على سلامة اطفالهم".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية