اخر الاخبار

  • ايقاف ضابط رواتب مديرية شرطة الديوانية لاختلاسه 69 مليون دينار

    القسم: امنية عدد الزيارات: 18 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 16:20

     
    اعلنت مفتشية الداخلية، اليوم الثلاثاء، ايقاف ضابط رواتب مديرية شرطة الديوانية متلبساً باختلاس 69 مليون دينار من رواتب منتسبي المديرية.

    وذكرت المديرية في بيان ، ان "مكتب المفتش العام في الديوانية قامت بجولة سرية الى مقر شرطة الديوانية، ولاحظت اللجنة وجود تلكؤ في عملية توزيع الرواتب وحصول الشك من قبلها بوجود نقص"، مبينة ان "اللجنة قامت باستدعاء ضابط رواتب المديرية للتحقيق معه بغية لوقوف على حقيقة الأمر".

    واضافت ان "اللجنة التفتيشية وجدت القاصة الخاصة برواتب المديرية فارغة ولم يتم تسليم رواتب 66 موظفاً"، مؤكدة ان "اللجنة نظمت محضر ضبط اصولي وقررت توقيف ضابط الرواتب على ذمة التحقيق معه".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية