اخر الاخبار

  • "داعش" يحرق مساحات زراعية من الحنطة والشعير جنوب غربي كركوك

    القسم: امنية عدد الزيارات: 20 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 16:16

     
    افاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الثلاثاء، بان عناصر تنظيم "داعش" قاموا بحرق المحاصيل الزراعية للحنطة والشعير جنوب غربي المحافظة.

    وقال المصدر  إن "مجموعة ارهابية تابعة لتنظيم داعش، أقدمت، اليوم، على حرق مساحات كبيرة من محصولي الحنطة والشعير في قرية كرحة قازان بناحية الرشاد التابعة الى قضاء الحويجة (٥٥ كم جنوب غربي كركوك)، ما تسبب باتلاف مساحات كبيرة من هذه المحاصيل".
    وأضاف المصدر إن "التنظيم هدد الاهالي بالتعاون معه ومن يرفض تحرق محاصيله الزراعية"، مشيرًا الى أن "اهالي مناطق جنوب غربي كركوك يرفضون اي تعاون مع هذا التنظيم الارهابي ويبلغون عن اي تحركات لمسلحيه".

    واقدم تنظيم "داعش" في وقت سابق، على حرق المحاصيل الزراعية بقرية الماحوز بقضاء الحويجة الجمعة الماضية بعد رفض اهالي تلك المناطق التعاون مع التنظيم الارهابي.

    يذكر أن قضاء الحويجة ونواحيها التابعة لمحافظة كركوك (٢٥٠ كم شمال العاصمة بغداد)، عاد الحياة اليه مجددًا بعد عودة النازحين تدريجياً، وما زالت هناك بعض جيوب تنظيم "داعش" والذي يعالج من قبل قوات الشرطة الاتحادية بين فترة واخرى.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية