اخر الاخبار

  • اعتقال اشخاص بحوزتهم ربع طن "خراطيش نارية" في بابل

    القسم: امنية عدد الزيارات: 21 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 16:08

     
    أفاد مصدر امني في محافظة بابل، الثلاثاء، باعتقال اشخاص ضبطت بحوزتهم ربع طن من العاب "الخراطيش النارية" يتاجرون بها في المحافظة، مشيرا الى أن هذه "الخراطيش" مؤذية ومرعبة وذات فعالية انفجار قوي جدا.

    وقال المصدر ، إنه "بناءا على توجيهات قائد شرطه بابل بأجراء ممارسات أمنية في محافظه بابل لمنع بيع وتداول الالعاب النارية، باشرت مفارز أمنية بالانتشار ضمن قصبة المحافظة بالكامل وايضا الاقضيه والنواحي لرصد اي حاله سلبيه تخل بأمن المحافظة ورصد المخالفات".

        واضاف أنه "تم ضبط اشخاص يقومون ببيع الخراطيش النارية في محلاتهم ضمن السوق الكبير وبكميات كبيره"، مبينا أن "هذه الخراطيش فيها انواع مؤذية ومرعبة ذات فعالية انفجار قوي جدا".
    واشار الى "ضبط المواد والبالغة كميتها اكثر من ربع طن وفق محضر ضبط اصولي واحيلو الى القضاء".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية