اخر الاخبار

  • أرضية ملعب كربلاء الأفضل في كأس الاتحاد الآسيوي

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 16 نشر بتأريخ: 12-06-2018, 15:56

     
    ذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن أرضية ملعب كربلاء تم اختيارها كأفضل أرضية في البطولة لغاية الآن، نظراً للمميزات الخاصة التي تمتاز بها عشب ملعب كربلاء الدولي .

    ويعتبر ملعب كربلاء الدولي، الملعب الرسمي للقوة الجوية والزوراء في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويمتلك فريق القوة الجوية حظوظاً قوية لخوض المباراة النهائية على ستاد كربلاء في حال تجاوز الجزيرة الأردني في نهائي غرب أسيا لكأس الاتحاد الأسيوي أمام الجزيرة الأردني.

    وأعلن الاتحاد الأسيوي خلال ورشة عمل كأس الاتحاد الآسيوي، عن اختيار عشب ملعب كربلاء، كأفضل أرضية في البطولة، ليتفوق الملعب بذلك على ملاعب عديدة في شرق القارة الآسيوية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية