اخر الاخبار

  • الرئيس اللبناني السابق يؤكد على التمسك بسياسة الحياد للابتعاد عن الصراعات الاقليمة

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 21 نشر بتأريخ: 11-06-2018, 17:22

     
    أكد الرئيس اللبناني السابق، ميشال سليمان، اليوم الاثنين، على أهمية وجدوى التمسك بسياسة الحياد والتي تكفل عدم الزج بلبنان في الحروب وصراعات تبادل الأوراق الإقليمية.

    وقال سليمان خلال استقباله السفير الفرنسي لدى لبنان، برونو فوشيه، أن "إقرار الاستراتيجية الدفاعية للبنان على قواعد سيادية، يمثل المدخل العريض لبناء دولة قادرة ومنتجة وجاذبة للاستثمار، وقوية باقتصادها المبني على ثقة المستثمر المنبثقة من الرخاء الأمني، والاطمئنان على احتكار الدولة قرار الحرب والسلم".

    وأعرب سليمان عن "تقديره للدور الفرنسي الداعم للبنان في كافة المجالات".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية