اخر الاخبار

  • التربية تحدد مواعيد إجراء اختبارات التسريع للمرحلتين الابتدائية والثانوية

    القسم: محلية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 11-06-2018, 17:12

     
    اصدرت وزارة التربية، اليوم الاثنين، المواعيد الخاصة باختبارات التسريع للعام الدراسي 2017- 2018 للمراحل الدراسية الخامس الابتدائي والثاني المتوسط والخامس العلمي بفرعيه.

    وذكر بيان للوازة ان "نظام التسريع جاء لفسح المجال امام الطلبة الراغبين بالتسريع وقد ابلغت الوزارة المديريات العامة بتعميم الضوابط على المدارس ليطلع عليها الطلبة".
    واضاف البيان ان "موعد امتحان التلاميذ للصف الخامس الابتدائي تبدأ يوم غد الثلاثاء، أما طُلاب المرحلة المتوسطة والإعدادية فتم تحديد موعدها في 26 حزيران الحالي، على أن تصل أسماء الراغبين في الاختبار الى المديرية العامة للتقويم والامتحانات لغرض إصدار الأرقام الامتحانية الخاصة بهم".

    وبين ان "جميع الاختبارات ستجري في محافظة بغداد، على ان يكون أمتحان تلاميذ الصف الخامس الابتدائي التابعين للمديريات العامة للكرخ والرصافة في مدرسة ذات الصواري الواقعة في شارع فلسطين، أما ذات التلاميذ التابعين لباقي المديريات فسيكون في ثانوية المتميزات التابعة للرصافة الثانية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية