اخر الاخبار

  • الفتح: هناك نسخ الكترونية عن كل ما حرق والعد والفرز ممكن أن يجري

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 18 نشر بتأريخ: 11-06-2018, 16:56

     
    اكد المتحدث باسم تحالف الفتح احمد الاسدي، اليوم الاثنين، ان هناك نسخا الكترونية عن كل ما حرق في مخزن الرصافة، فيما اشار الى ان العد والفرز اليدوي ممكن اجراؤها.

    وقال الاسدي في تصريح له  ان "اي ارباك يحصل للعملية الانتخابية لا يخدم العراق، والمستفيد الاول من عملية حرق الصناديق هم اعداء الشعب العراقي والمسيرة الديمقراطية"، مؤكداً ان "هناك نسخا الكترونية عن كل ما حرق في مخازن صناديق الاقتراع في جانب الرصافة".
    وبين انه "لا يمكن تحميل طرف على حساب طرف آخر بقضية حرق المخازن دون ظهور نتائج التحقيق بالحادثة من قبل الجهات المعنية والقضاء"، موضحا ان "تحالفه ليس مع اعادة الانتخابات وسيلتزم بقرار القضاء والمحكمة الاتحادية".

    واشار الى ان "وجود النسخ الالكترونية يجعل المفوضية تستطيع اجراء عملية العد والفرز اليدوي حتى في المخازن التي احترقت"، مبينا ان "تحالفه يسعى لتجاوز هذه الازمة من أجل جعل البلد في بر الامان".

    يشار الى ان مصدرا امنيا افاد يوم امس الاحد، بان حريقاً اندلع في مخازن مفوضية الرصافة في حي الكيلاني وسط العاصمة بغداد واسفر عن حرق اجهزة العد والفرز والتحقق الالكترونية اضافة الى احتراق اغلب صناديق الاقتراع في المخازين.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية