الفتح: هناك نسخ الكترونية عن كل ما حرق والعد والفرز ممكن أن يجري

تخطي بعد :
سياسة 11-06-2018, 16:56 87 مشاهدة

 
اكد المتحدث باسم تحالف الفتح احمد الاسدي، اليوم الاثنين، ان هناك نسخا الكترونية عن كل ما حرق في مخزن الرصافة، فيما اشار الى ان العد والفرز اليدوي ممكن اجراؤها.

وقال الاسدي في تصريح له  ان "اي ارباك يحصل للعملية الانتخابية لا يخدم العراق، والمستفيد الاول من عملية حرق الصناديق هم اعداء الشعب العراقي والمسيرة الديمقراطية"، مؤكداً ان "هناك نسخا الكترونية عن كل ما حرق في مخازن صناديق الاقتراع في جانب الرصافة".
وبين انه "لا يمكن تحميل طرف على حساب طرف آخر بقضية حرق المخازن دون ظهور نتائج التحقيق بالحادثة من قبل الجهات المعنية والقضاء"، موضحا ان "تحالفه ليس مع اعادة الانتخابات وسيلتزم بقرار القضاء والمحكمة الاتحادية".

واشار الى ان "وجود النسخ الالكترونية يجعل المفوضية تستطيع اجراء عملية العد والفرز اليدوي حتى في المخازن التي احترقت"، مبينا ان "تحالفه يسعى لتجاوز هذه الازمة من أجل جعل البلد في بر الامان".

يشار الى ان مصدرا امنيا افاد يوم امس الاحد، بان حريقاً اندلع في مخازن مفوضية الرصافة في حي الكيلاني وسط العاصمة بغداد واسفر عن حرق اجهزة العد والفرز والتحقق الالكترونية اضافة الى احتراق اغلب صناديق الاقتراع في المخازين.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟