اخر الاخبار

  • الجبوري للقانونية النيابية: يجب المباشرة باجراءات اعادة العد والفرز

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 14 نشر بتأريخ: 11-06-2018, 16:44

     
    اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاثنين، خلال لقائه باللجنة القانونية النيابية، انه يجب المباشرة باجراءات العد والفرز اليدوي.

    وذكر بيان لمكتب الجبوري في بيان  ان "الجبوري استقبل في مكتبه اليوم، اعضاء اللجنة القانونية النيابية، لبحث ابرز تطورات ملف الانتخابات، كذلك تم تدارس السياقات المتبعة لما بعد تعديل قانون الانتخابات".
    وشدد الجبوري بحسب البيان على "ضرورة حماية صناديق الاقتراع بكل الطرق الممكنة بعد حادث الحريق الاخير، والتي تسهم بالحفاظ على اصوات الناخبين"، مؤكداً انه " يجب المباشرة في الاجراءات القانونية للتعديل الذي يعطي الحق في اعادة العد والفرز لأوراق الاقتراع يدوياً في عموم البلاد".

    ودعا الاجهزة الامنية والجهات ذات العلاقة الى "اتخاذ كافة التدابير من اجل انجاح عملية العد والفرز وبالطريقة التي تنصف جميع الاطراف".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية