اخر الاخبار

  • محافظ البصرة: شراء آليات التنظيف متعلق بتصويت مجلس المحافظة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 16 نشر بتأريخ: 11-06-2018, 16:41

     
    اكد محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الاثنين، ان التعاقد مع الشركة العامة لتجارة السيارات لاستيراد آليات خاصة بأعمال التنظيف هو أمر متعلق بالتصويت عليه من قبل أعضاء مجلس المحافظة.

    وذكر العيداني في بيان ، ان "التعاقد مع الشركة العامة لتجارة السيارات هو مقترح قدم إلى مجلس المحافظة من اجل استيراد آليات خاصة بالتنظيف"، مبينا ان "أعضاء المجلس هم من سيقدرون الحاجة لشراء الآليات لكي تضاف الى آليات مديرية بلدية البصرة".

    وبين ان "الإجتماعات مستمرة مع مدير بلدية البصرة ومدراء الشعب للتركيز على جهد التنظيف في مختلف المناطق وخصوصاً بعد التوجيه بتفعيل الغرامات المالية على المتجاوزين من اصحاب المحال والاسواق التجارية ممن يرمون النفايات في غير اماكنها".

    يشار الى ان محافظة البصرة اسعد العيداني وجه في وقت سابق، بلدية البصرة بمحاسبة المخالفين وفرض على الغرامات المالية بشان المخالفين للنظافة في المحافظة.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية