اخر الاخبار

  • احتراق اجهزة التحقق الالتكرونية في مخازن المفوضية بالرصافة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 24 نشر بتأريخ: 10-06-2018, 17:50

     
    افاد مصدر مطلع، اليوم الاحد، بان اجهزة التحقق الالكترونية في مخازن المفوضية بالرصافة تعرضت للاحتراق.

    وذكر مصدر  ان "فرق الدفاع المدني والقوات الامنية المتواجدة لم تستطع انقاذ اجهزة التحقق الالكترونية التي توجد في مخازن المفوضية في حي الكيلاني وسط العاصمة بغداد".
    يذكر ان الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، اكد في تسجيل فيديوي، في وقت سابق من اليوم، ان "فرق الدفاع المدني ما زالت تحاول السطيرة على الحريق بشكل كامل"، مبينا ان "بعض المراكز التي تحتوي على صناديق الاقتراع تم عزلها عن مصدر النيران".

    فيما اوضح مصدر امني، في وقت سابق من اليوم، اان فرق الدفاع المدني تحاول السيطرة على الحريق واخراج الصناديق المتبقية في مخازن المفوضية بجانب الرصافة في حي الكيلاني.

    وكان عضو اللجنة الامنية محمد الربيعي، قد اعلن في وقت سابق من اليوم، ان جميع صناديق الاقتراع التابعة لمفوضية الانتخابات في قاطع الرصافة تعرضت للاحتراق.

    يشار الى ان مصدرا  في وقت سابق من اليوم، بان مخازن مفوضية الانتخابات مهددة بالاحتراق في حال لم يتم مكافحة حريق مخازن الكيلاني وسط بغداد.

    يشار الى ان مصدرا امنيا، افاد في وقت سابق من اليوم، بان فرق الدفاع المدني تكافح حريقا اندلع داخل مخازن للمواد الغذائية بحي الكيلاني مقابل وزارة الداخلية ببغداد.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية