اخر الاخبار

  • روسيا والصين تتجهان لتشكيل تحالف استراتيجي للطاقة

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 52 نشر بتأريخ: 29-05-2018, 12:15

     
    اعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، ان موسكو وبكين تتجهان لتشكيل تحالف استراتيجي للطاقة، من اجل تعزيز أمن الطاقة العالمي.

    وقال نائب وزير الخارجية الروسي إيغور مورغولوف، خلال افتتاح المؤتمر الدولي (روسيا والصين: التعاون في حقبة جديدة)، ان "أهم عناصر شراكتنا هو التعاون في مجال الطاقة، وفي الواقع ، يمكننا القول إن بلدينا يسيران نحو تشكيل تحالف استراتيجي للمساهمة في تعزيز أمن الطاقة العالمي بشكل عام"، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.
    وكان الرئيس الصيني شي جين بينغ دعا إلى توسيع نطاق الاستثمارات المتبادلة وتكثيف التعاون بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة التعاون الاقتصادي التجاري التقليدي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية