اخر الاخبار

  • مصرف الرشيد يوقف سلفة المتقاعدين الحاملين بطاقة "الكي كارد"

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 46 نشر بتأريخ: 29-05-2018, 12:14

     
    كشف مصدر في مجلس إدارة مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف منح السلف لفئة المتقاعدين، الحاملين للبطاقة الذكية، الكي كارد، وحصرها بحملة بطاقات الماستر الكارد التي يصدرها مصرف الرشيد.
    وقال المصدر إن "مجلس إدارة مصرف الرشيد، قرر إيقاف منح السلف لفئة المتقاعدين، من حملة البطاقة الذكية كي كارد، وحصرها بحملة الماستر الكارد التي يصدرها مصرف الرشيد، أو المتعاملين مع المصرف يدوياً".

    وأضاف أن "مبلغ السلف التي تمنح، ثلاثة ملايين دينار، وأن المصرف أبرم اتفاقاً مع شركة التأمين الوطنية، لشمول المتقاعدين لغاية سن (٧٥)، على أن يقوم مصرف الرشيد بمنح الشركة، بنسبة ٢٪ من الفوائد".

    وأشار إلى أن "قرار إيقاف منح السلف جاء، بسبب قرب إيقاف بطاقات الكي كارد نهاية السنة الحالية، بتوجيه من البنك المركزي، وحث المتقاعدين على استخراج بطاقات الماستر مارد التي أصرتها إدارة مصرف الرشيد".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية