اخر الاخبار

  • الطيران الاسرائيلي يقصف عدة مواقع لحركة حماس في غزة

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 42 نشر بتأريخ: 29-05-2018, 09:46

     
    قصفت الطائرات الحربية الاسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عدة مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة.
    وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، ان الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ صباح اليوم، عدة غارات استهدفت مواقع متفرقة في مدينة غزة.وبنيت ان أكثر من عشرة صواريخ استهدفت مواقع تابعة لحركة "حماس" في حي الزيتون والشجاعية داخل قطاع غزة، في حين سمع دوي انفجارات عنيفة في مناطق أخرى من القطاع.
    بدورها، أعلنت إسرائيل أن عدة صواريخ انطلقت من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحيطة بالقطاع، مضيفة أن مدفعية جيشها أطلقت عدة قذائف على القطاع، ردا على إطلاق الصواريخ.
    وأضافت أن "القبة الحديدية" اعترضت عددا من الصواريخ التي أطلقت من غزة، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب إلى القصوى في محيط القطاع.
    ولم تعلن أي جهة فلسطينية حتى الآن مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية