اخر الاخبار

  • مقتل مدير شرطة العلم في عملية تفتيش مطيبيجة

    القسم: امنية عدد الزيارات: 44 نشر بتأريخ: 26-05-2018, 15:21

     
    أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، السبت، بمقتل مدير شرطة ناحية العلم أثناء تفتيش منطقة المطيبيجة الواقعة بين المحافظة وديالى.

    وقال المصدر ، إن "مدير شرطة ناحية في صلاح الدين العميد محمد عماش الجبوري وأحد افراد حمايته وضابط قتلوا بانفجار عبوة ناسفة في منطقة المطيبيجة الواقعة بين المحافظة وديالى".

    وأضاف المصدر  أن "القتلى كانوا في مهمة تفتيش المنطقة وانفجرت عليهم العبوة اثناء التفتيش".
    وتعد المطيبيجة من المناطق الخطيرة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين لانتشار مجاميع مسلحة فيها تابعة لتنظيم "داعش"، حيث كشف رئيس مجلس ناحية العظيم محمد ضيفان العبيدي في (18 آيار 2018)، عن تحول منطقة المطيبيجة الى "مركز أساس لداعش" في العراق، فيما دعا الى وضع تلك المناطق ضمن خطة المسك الامني.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية