اخر الاخبار

  • نائب: لدينا معلومات بتدخل هكر في عملية نقل البيانات الخاصة بالانتخابات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 61 نشر بتأريخ: 19-05-2018, 15:52

     
    كشف النائب رحيم الدراجي، السبت، عن وجود معلومات تؤكد تدّخل "هكر" في عملية نقل البيانات الخاصة بالانتخابات، داعيا رئاسة البرلمان الى اختيار خبراء فنيين متخصصين لمعرفة هل يمكن اختراق الناقل.

    وقال الدراجي في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب برفقة عدد من مرشحين تحالف الفتح ، ان "هناك تقرير من سفير العراق بكوريا وتقرير من ديوان الرقابة المالية بأن الأجهزة يمكن التلاعب بها واختراقها"، داعيا رئاسة البرلمان الى "اختيار خبراء فنيين متخصصين لمعرفة هل يمكن اختراق الناقل".

    وأضاف الدراجي، أن "هنالك اشارات شبه مؤكدة لدينا بان هكر تدخل بعمليات النقل للمعلومات"، دالعيا "الحكومة الى استدعاء خبراء لفحص الرامات التي تم نقلها بطائرات بشكل سريع".
    واعرب الدراجي عن استغرابه "من اصرار المفوضية على عدم العد اليدوي رغم كثرة المطالبات، واعلانها للنتائج ليلا رغم علمهم بجلسة البرلمان".
    ولاقت نتائج الانتخابات التشريعية النيابية للعام الحالي جدلا واسعا من قبل نواب حاليين ومرشحين جدد لعضوية مجلس النواب حول نزاهة الانتخابات وعمليات التزوير فيها، متا دفع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الى تحديد جلسة طارئة للمجلس من المؤمل أن تُعقد اليوم بعد ان وقع اكثر من 80 نائبا على طلب بذلك.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية