اخر الاخبار

  • الرافدين يصدر قرارا بشأن القروض الخاصة بالطلبة والاساتذة

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 55 نشر بتأريخ: 19-05-2018, 14:07

     
    قرر مصرف الرافدين، السبت، إلغاء شرط الكفيل المتقاعد في منح القروض الخمسة ملايين دينار للطلبة والأساتذة الباحثين في الجامعات الحكومية والأهلية.

    وقال المصرف في بيان ، إن "منح القرض الخمسة ملايين يكون عبر تقديم كفيل موظف مدني على الملاك الدائم من موظفي دوائر الدولة على الا تتجاوز نسبة الاستقطاع 50 بالمئة من راتبه الكلي".
    وأوضح البيان، أن "على طالب القرض تقديم الوثائق المصدقة تثبت قيامه بالدراسات العليا في الجامعات، ويتم التأكد من صحة صدورها من قبل المصرف".

    وكان مصرف الرافدين أعلن، السبت (23 أيلول 2017)، عن منح قروض للطلبة والأساتذة والباحثين من الدراسات العليا.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية