اخر الاخبار

  • دولة القانون يطرح ثلاثة خيارات على المفوضية ويطالب البرلمان بعقد جلسة طارئة

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 11 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 16:21

     
    طرح ائتلاف دولة القانون، الخميس، ثلاثة خيارات على المفوضية العليا للانتخابات، فيما طالب البرلمان بعقد جلسة طارئة.
    وقال المتحدث الرسمي بإسم الائتلاف عباس الموسوي في بيان  إنه "ليس من الصحيح تشكيل حكومة جديدة على انتخابات نيابية فيها عشرات الاشكالات والخروقات والطعونات والشكوك"، مبينا "نرفض تشكيل اي حكومة جديدة على مقدمات عليها اشكالات وطعونات".
    واضاف الموسوي، انه "من اجل تصحيح الوضع في العراق وقبل اعلان النتائج النهائية للانتخابات فعلى المفوضية العمل بشكل عاجل باخد احدى الخيارات التالية وهي اما اعادة الفرز بنسبة خمسة بالمائه بشكل عشوائي، او اعادة كاملة وشاملة لكافة صناديق الاقتراع، او الغاء نتائج الانتخابات بشكل كامل واجراء انتخابات جديدة".
    وطالب الموسوي، المفوضية بـ"إجراء تدقيق دقيق باصوات ناخبي الخارج مع وصول الكثير من الشكاوي بشأن الخروقات التي حصلت هناك"، داعيا مجلس النواب العراقي الى "تحمل مسؤوليتهم بعقد الجلسة الطارئة بأسرع وقت لمتابعة ومعالجه الامور التي قد تعجز المفوضية عن معالجتها".
    وافاد مصدر مطلع، امس الاربعاء (16 ايار 2018) ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري يعتزم عقد جلسة طارئة لمناقشة سير العملية الانتخابية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية