اخر الاخبار

  • اعتقال مسافر إيراني بمنفذ الشلامجة في البصرة لحيازته "الهيروين"

    القسم: امنية عدد الزيارات: 18 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 16:19

     
    أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الخميس، بأن مفرزة من مديرية شرطة الكمارك ألقت القبض في منفذ الشلامجة الحدودي على مسافر إيراني لحيازته مادة "الهيروين" المخدرة.
    وقال المصدر ، إن "مفرزة من مديرية شرطة الكمارك ألقت القبض داخل منفذ الشلامجة الحدودي الواقع في قضاء شط العرب على مسافر إيراني متلبساً بحيازة قليلة من مادة (الهيروين) المخدرة"، مبيناً أن "المتهم كان يخفي المخدرات في ملابسه الداخلية".
    ولفت المصدر الى أن "المتهم تم تسليمه مع المخدرات المضبوطة بحوزته الى مركز شرطة الشلامجة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه".
    يذكر أن القوات الأمنية في محافظة البصرة كثفت خلال العامين الحالي والسابق من جهودها على صعيد مكافحة تجارة وتعاطي المخدرات، وقد تم القاء القبض على آلاف المتهمين بتعاطي وتجارة المواد المخدرة، وأكثرها شيوعاً وانتشاراً مادة (الكرستال)، أما مادة (الهيروين) فهي محدودة التداول بين المتعاطين.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية