اخر الاخبار

  • مجلس الوزراء يوجه المفوضية التعامل بشفافية واضحة إزاء الطعون بنتائج الانتخابات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 15:44

     
    وجه مجلس الوزراء، الخميس، المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات للتعامل بشفافية واضحة إزاء الطعون بشان نتائج الانتخابات.

    وقال المجلس في بيان صدر، اليوم، إن "مجلس الوزراء وجه المفوضية العليا المستقلة للانتخابات التعامل بشافية واضحة إزاء الطعون المقدمة بشأن نتائج الانتخابات واجراء عمليات التدقيق بجدية وفق القانون".

    ودعا المجلس الكتل السياسية والمواطنين الى "اعتماد الأساليب القانونية في اثارة الخروقات او تقديم الطعون بشأن عملية الاقتراع والنتائج الأولية المعلنة"، مشيرا الى أن "أولوية عمل المفوضية انفا الحفاظ على إرادة الناخب وصوته".


    واكد نواب من كتل مختلفة، اليوم الخميس، ان نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية كانت اقل من 16%، مبينا ان ذلك يخلع عن هذه الانتخابات دستوريتها ويعري شرعيتها القانونية.

    وحذر عضو في ائتلاف دولة القانون، اليوم الخميس، من "لعبة" تعتزم المفوضية المستقلة للانتخابات المضي، مشيرا الى رغبة المفوضية باختيار عينات صناديق تم التأكد سابقا من مطابقتها الكترونيا لاعتبارها عينات فحص، مشددا على محاسبة المفوضية من قبل مجلس النواب بعد عقده للجلسات.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية