اخر الاخبار

  • صدور أحكام قضائية بحق شبّان هددوا بتنفيذ عمليات مسلحة ضد حكومة كردستان

    القسم: امنية عدد الزيارات: 20 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 14:25

     
    أعلنت مديرية أسايش منطقة كرميان جنوب السليمانية، الخميس، عن صدور أحكام قضائية بحق سبعة شبّان هددوا بتنفيذ عمليات مسلحة ضد حكومة اقليم كردستان.

    وقالت المديرية في بيان ، إن "السلطات القضائية أصدرت حكما بالسجن لمدة خمسة أعوام وشهر على سبعة شبان أكراد هددوا بممارسة اعمال مسلحة ضد حكومة اقليم كردستان"، مبينا أن "الاحكام صدرت بموجب قانون العقوبات".

    وأضافت المديرية، أن "صدور الحكم جاء بعد إعتراف المحكومين وإثبات الأدلة الكافية ضدهم"، مشيرة الى أنه تمت "احالتهم الى سجن إصلاحي الكبار في السليمانية".
    وهددت مجموعة شبان عبر مقطع فيديو ببدء عمليات مسلحة ضد حكومة اقليم كردستان مطلع العام الحالي إنطلاقا من جبال منطقة دربندخان بالسليمانية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية