اخر الاخبار

  • معصوم يؤكد خلال لقائه وفدا كرديا على اتباع السياقات القانونية في الاعتراض

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 13:34

     
    اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الخميس، على أهمية التقيد بما يحفظ القانون والحقوق ويعزز مسيرة الديمقراطية، فيما شدد خلال لقائه وفدا من ثلاث احزاب كردية على ضرورة إتباع السياقات القانونية في الاعتراض ومعالجة المشكلات بما يرسخ سيادة القانون ويصون الحقوق.

    وقالت الرئاسة في بيان له، إن "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الخميس وفدا من ثلاثة احزاب في كردستان العراق"، مؤكدا على "أهمية التقيد بما يحفظ القانون والحقوق ويعزز مسيرة الديمقراطية".
    وأضافت الرئاسة، أن "معصوم استمع لشكاوى واعتراضات قدمها ممثلو الجماعة الإسلامية والاتحاد الإسلامي الكردستاني والإتحاد من أجل الديمقراطية والعدالة حول الانتخابات التشريعية ونتائجها"، مشيرا إلى "ضرورة إتباع السياقات القانونية في الاعتراض ومعالجة المشكلات وبما يرسخ سيادة القانون ويصون الحقوق".
    وكانت المفوضية العليا للإنتخابات في العراق أعلنت، بعد منتصف ليلة الاثنين، عن النتائج الجزئية الأولية للانتخابات النيابية، فيما اتهمت مجموعة من الاحزاب والكتل السياسية بينها عدد من الكتل الكردية مفوضية الانتخابات بـ"التزوير".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية