اخر الاخبار

  • الصدر: قرارنا عراقي من داخل الحدود والجميع شركاء لا امراء

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 12 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 13:24

     
    ابدى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، رفضه لأي قرار يأتي من خارج الحدود ، فيما اشار الى أن "الجميع" شركاء لا أمراء في اشارة على مايبدو الى قادة الكتل السياسية الفائزة بالانتخابات.
    وفي تغريدة جديدة له قال الصدر إن "قرارنا عراقي من داخل الحدود والجميع شركاء لاامراء ماداموا غير محتلين لبلدنا".
    وختم الصدر تغريدته بالقول "فكلا للإحتلال وكلا للهيمنة".
    وذكرت صحيفة الشرق الاوسط اللندنية، في عددها الصادر امس الاربعاء، ان الجنرال الإيراني قاسم سليماني مباحثات مع القيادات الشيعية من أجل تشكيل الكتلة الأكبر التي تمهد لتشكيل الحكومة العراقية.
    واكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، امس الاربعاء، ان العراق مقبل على تشكيل حكومة تكنوقراط، مبينا ان هذه الحكومة ستكون باباً لرزق الشعب.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية