اخر الاخبار

  • غارات إسرائيلية ليلية على غزة

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 23 نشر بتأريخ: 17-05-2018, 13:20

     
    أغارت طائرات حربية إسرائيلية، ليلة الخميس، على أهداف متعددة تابعة لحركة حماس في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، وفقا لما أعلنه الجيش الإسرائيلي.

    وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قصفت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منذ بعض الوقت، أهدافا لحماس في شمال غزة، هي 4 مبان ومنشآت إرهابية تابعة للبنية التحتية العسكرية، و3 مرافق لإنتاج الأسلحة".
    وذكرت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، أن "فلسطينيًا أصيب بجروح متوسطة في قدمه، جراء القصف".
    وادعى الجيش الإسرائيلي أن هذه الغارات جاءت "رداً على نيران المدافع الرشاشة من العيار الكبير التي استهدفت على نحو متكرر مدينة سديروت المحاذية للقطاع خلال النهار".
    وهاجم الجيش الإسرائيلي مركزي مراقبة للمسلحين الفلسطينيين أمس الأربعاء.
    وقبل ذلك، أطلقت دبابة إسرائيلية النار على موقع لحماس على الحدود الشمالية من القطاع، فيما لا تزال القوات الإسرائيلية تحشد المزيد من الوحدات العسكرية عند حدود قطاع غزة لقمع الاحتجاجات الفلسطينية السلمية الضخمة المستمرة للشهر الثاني على التوالي.
    وفي وقت سابق، قصفت مدفعية إسرائيلية، ثلاثة مواقع رصد تتبع لحماس، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
    وتشهد أجواء غزة تحليقًا مكثفًا للطائرات الحربية الإسرائيلية، وطيران الاستطلاع، في ظل توتر أمني بعد فعاليات مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية للقطاع.

       

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية