اخر الاخبار

  • المالكي والخزعلي يبحثان مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية ونتائج الانتخابات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 14 نشر بتأريخ: 16-05-2018, 17:43

     
    بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاربعاء، مع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية ونتائج الانتخابات.
    وقال مكتب المالكي في بيان ، إن "رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي استقبل بمكتبه الرسمي اليوم أمين عام حركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي".
    وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الإوضاع السياسية والأمنية، فضلا عن نتائج الانتخابات التشريعية التي اعلنتها مفوضية العليا المستقلة للانتخابات"، موضحاً أن "الجانبين شددا على ضرورة توحيد الجهود والعمل على تنسيق المواقف مع بقية القوى الوطنية للاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة".
    وكانت المفوضية العليا للإنتخابات اعلنت، السبت (12 ايار 2018)، عن "نجاح" عملية الاقتراع التي جرت في العراق بنسبة مشاركة بلغت %44.52، في اول انتخابات يشهدها العراق بعد الانتصار على تنظيم "داعش" ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق لاختيار برلمان عراقي جديد.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية