اخر الاخبار

  • تصديق اعترافات مدانين بقتل دكتور وعائلته في منطقة المشتل ببغداد

    القسم: امنية عدد الزيارات: 27 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 17:37

     
    أعلن مجلس القضاء الأعلى، الثلاثاء، عن تصديق محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا "الإرهاب" أقوال المدانين بقتل طبيب وعائلته في منطقة المشتل ببغداد.
    وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار في بيان ، إن "محكمة تحقيق الكرخ صدقت اعترافات الجناة الذين أقدموا على قتل الدكتور هشام شفيق سليمان وعائلته في منطقة المشتل ببغداد".
    وأضاف، أن "التوصل إلى المجرمين تم عن طريق أدلة فنية قدمها جهاز الأمن الوطني إلى المحكمة المختصة بقضايا الإرهاب في الكرخ"، متابعاً أنه "سيتم إحالة الجناة إلى محكمة الجنايات حال إكمال التحقيقات وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية