اخر الاخبار

  • المرجع اليعقوبي: الخميس هو اليوم الاول من رمضان

    القسم: محلية عدد الزيارات: 26 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 17:01

     
    اكد المرجع الديني محمد اليعقوبي، الثلاثاء، أن الدلائل تشير الى أن الخميس المقبل هو اليوم الاول من شهر رمضان المبارك.

    وقال المرجع في بيان صدر، اليوم، عن مكتبه، إن "الدلائل تشير الى ان اليوم الاول من شهر رمضان المبارك سيكون يوم الخميس 17/ 5/ 2018 وان يوم الاربعاء هو اليوم الاخير من شهر شعبان المعظم ولذا اقتضى التنويه".
    وكان مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني قد توقع، في وقت سابق الثلاثاء، رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء غد الاربعاء ليكون الخميس هو اول ايام رمضان.
    يذكر أن شهر رمضان هو الشهر التاسع في السنة الهجرية الذي يمسك فيه المسلمون عن الطعام والشراب من طلوع الفجر حتى غروب الشمس، وشهر رمضان كغيره من شهور السنة الهجرية، حيث يدوم 29 أو 30 يوماً.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية