اخر الاخبار

  • هيئة الحج: تأجيل استلام معاملات الفائزين بقرعة الأعوام الخمسة المقبلة إلى ما بعد رمضان

    القسم: محلية عدد الزيارات: 23 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 16:57

     
    قررت هيئة الحج والعمرة، الثلاثاء، تأجيل استلام معاملات الفائزين بقرعة الحج للأعوام الخمسة المقبلة وتسديد الدفعة الأولى من تكلفة الحج إلى ما بعد شهر رمضان.

    وقال المتحدث باسم الهيئة حسن فهد الكناني، إنه "نظرا لحلول شهر رمضان الكريم ومراعاةً لظروف الصائمين قررت الهيئة تأجيل استلام معاملات الفائزين بقرعة الحج للاعوام الخمسة المقبلة (2019– 2020– 2021– 2022- 2023) وتسديد الدفعة الأولى من تكلفة الحج إلى ما بعد شهر رمضان".
    وأكد الكناني في بيان على "ضرورة إسراع الفائزين بالحج لهذا العام في تسديد الدفعة الثانية من تكلفة الحج وتسليم جوازاتهم لغاية يوم 20/ ايار الجاري"، مشيراً إلى أن "المتخلفين عن التسديد سيعتبرون مؤجلين للعام المقبل".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية