اخر الاخبار

  • الحكيم يهنئ الصدر بفوز سائرون في الانتخابات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 20 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 16:49

     
    أعلن المكتب الاعلامي لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، عن تلقي الاخير اتصالا هاتفيا من زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم مهنئا إياه بفوز تحالف "سائرون" بالمركز الاول في الانتخابات.

    وقال المكتب في بيان ، إن الصدر "تلقى، اليوم، اتصالاً هاتفياً من رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم مقدماً له التهنئة بإتمام إجراء العملية الانتخابية البرلمانية لعام 2018 وحصول تحالف سائرون الوطني على المرتبة الأولى فيها".


    من جانبه عبّر الصدر، بحسب مكتبه، عن "شكره الجزيل على التهنئة"، متمنيا أن "يكون الجميع على قدر المسؤولية وأن يوفقوا لخدمة الوطن والشعب العراقي المظلوم الذي يستحق التضحية".

    وأعلن المكتب الاعلامي للصدر، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، عن تلقي الاخير اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء حيدر العبادي وزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني ورئيس حكومة اقليم كردستان مهنئين إياه بفوز تحالف "سائرون" بالمركز الاول في الانتخابات.

    وتقدم تحالف "سائرون" الذي يدعمه بالمرتبة الاولى بين القوائم الفائزة في عموم العراق، بحسب ما أعلنته المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، فيما حل بالمرتبة الثانية تحالف الفتح بزعامة هادي العامري يليه تحالف النصر بزعامة العبادي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية