اخر الاخبار

  • اسعار النفط ترتفع وبرنت يقترب من 80 دولار

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 26 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 16:47

     
    ارتفعت اسعار النفط، الثلاثاء، ليصل الى اعلى مستوى له منذ ما يقارب من ثلاث سنوات وليقترب سعر برنت من 80 دولارا وسط تصاعد للنزاعات في الشرق الاوسط.

    وخيمت اجواء التوتر في الشرق الاوسط في أعقاب الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي الإيراني وافتتاح السفارة الأميركية في القدس مما انعكس ذلك على ارتفاع اسعار النفط.

    وسجل خام القياس العالمي برنت 79.15 دولارا للبرميل، بارتفاع بلغ 0.92 سنتا او ما يعادل 1.18%، وهو اعلى مستوى له منذ ما يقارب من ثلاث سنوات.


    فيما سجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 71.61 دولارا للبرميل، بارتفاع بلغ 0.65 سنتا او ما يعادل 0.92%.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية