اخر الاخبار

  • أنقرة تطلب من السفير الإسرائيلي مغادرة الأراضي التركية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 24 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 16:43

     
    استدعت وزارة الخارجية التركية، اليوم الثلاثاء، سفير إسرائيل لدى أنقرة إلى مبنى الوزارة وقدمت له احتجاجا رسميا إزاء الأحداث على الشريط الحدودي مع غزة وطلبت منه مغادرة البلاد، بحسب "روسيا اليوم".
    وسبق إجراء طرد السفير الإسرائيلي إيتان نائيه من أنقرة، سحب تركيا لسفيريها في تل أبيب وواشنطن في أعقاب المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، أمس، والتي أسفرت عن مقتل 61 فلسطينيا وإصابة نحو 2800 آخرين ممن شاركوا في "مسيرة العودة الكبرى" عند السياج الذي يفصل قطاع غزة المحاصر عن إسرائيل.
    واستدعت تركيا، اليوم الثلاثاء، سفيريها لدى تل أبيب وواشنطن "للتشاور" وأعلنت الحداد 3 أيام على ضحايا العنف على حدود غزة، حيث سقط عشرات الفلسطينيين وأصيب الآلاف بجروح.

       

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية