اخر الاخبار

  • انتهاء أعمال إصلاح الزحف الحاصل في احد مقاطع مجسر محمد القاسم ببغداد

    القسم: محلية عدد الزيارات: 14 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 16:40

     
    اعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، عن انتهاء أعمال إصلاح الزحف الحاصل في احد مقاطع مجسر محمد القاسم في بغداد، فيما اكدت ان المجسر سيبقى مفتوحاً لمرور السيارات طوال مدة اعمال الصيانة.
    وقالت مديرية العلاقات والإعلام بالامانة في بيان ان "امينة بغداد ذكرى علوش إطلعت على الاعمال الجارية لصيانة مجسر محمد القاسم للمرور السريع برفقة وكيل الامانة للشؤون الفنية ومدير عام دائرة المشاريع، حيث دعت الشركة المنفذة لأعمال الصيانة الى الإلتزام بالموعد المحدد لإكمال اعمالها وفق المواصفات الفنية المحددة".
    واضافت ان "الشركة المكلفة بأعمال الصيانة اكملت أعمال إصلاح الزحف الحاصل في احد المقاطع للمجسر المكون من (6) فضاءات بمقدار (11) سم من ضمن (28) مقطعاً تتفاوت فيها مسافات الزحف".
    وتابعت ان "الشركة اتفقت مع شركة (maurer se ) الألمانية المتخصصة لإبدال مساند الارتكاز المتضررة"، موضحة ان "المجسر سيبقى مفتوحاً لمرور السيارات طوال مدة اعمال الصيانة ".
    وقررت امانة بغداد اغلاق طريق محمد القاسم للمرور السريع في 24 تشرين الاول 2017، لإجراء اعمال الصيانة اللازمة له بالتنسيق مع مديرية المرور العامة، حتى اشعار اخر.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية