اخر الاخبار

  • ستة أحزاب كردية تقرر التظاهر في أربيل اليوم احتجاجا على "التزوير" بالانتخابات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 11 نشر بتأريخ: 15-05-2018, 16:37

      
    أعلن مسؤول حركة التغيير في أربيل هيمن شيخاني، الثلاثاء، أن ستة أحزاب كردية قررت التظاهر في أربيل مساء اليوم احتجاجاً على عمليات "تزوير وتلاعب" بالأصوات في الانتخابات.

    وقال شيخاني في مؤتمر صحفي إن "كلاً من حركة التغيير والاتحاد الاسلامي الكردستاني والجماعة الاسلامية الكردستانية وتحالف الديمقراطية والعدالة والحركة الاسلامية الكردستانية والحزب الشيوعي الكردستاني قرروا تنظيم تظاهرة مشتركة واسعة مساء اليوم في أربيل".

    وأضاف شيخاني، أن "التظاهرة تأتي احتجاجا على عمليات التزوير والتلاعب بأصوات الناخبين التي شهدتها الانتخابات"، داعياً "مؤيدي الأطراف المنظمة للتظاهرة الى المشاركة في التظاهرة".

    يشار إلى أن الأحزاب الستة عقدت، أمس الاثنين، اجتماعاً في محافظة أربيل، وشهد الاجتماع تشكيل لجنة للمطالبة بإعادة الانتخابات بإقليم كردستان ومحافظة كركوك

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية