اخر الاخبار

  • مئات المستوطنين الصهاينة يدنسون الأقصى المبارك

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 29 نشر بتأريخ: 13-05-2018, 09:39

     
    اقتحم مئات المستوطنين الصهاينة، الأحد، المسجد الأقصى تنفيذاً لدعوات أطلقتها منظمات الهيكل المزعوم، لتكثيف اقتحامات المسجد الأقصى.

    وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” أن أكثر من 124 مستوطنا من المستوطنين اقتحموا الأقصى، عبر باب المغاربة، وأدوا طقوسا تلمودية فيه.

    وأطلقت تلك المنظمات المتطرّفة هاشتاغ “ألفان في يوم القدس” تزامنًا مع “ذكرى توحيد القدس”، حيث يحتفل الاحتلال بالذكرى الـ51 لاحتلال ما تبقى من مدينة القدس، وعشيّة ذكرى النكبة.

    كما وزّعت منظمات “الهيكل” منشورات وبطاقات تحثّ على زيادة أعداد المقتحمين من المستوطنين بشكل تدريجيّ.

    وبصورةٍ يومية، يقتحم المستوطنون الأقصى، فيما تواصل أجهزة الكيان الصهيوني في ممارساتها العنصرية والإجرامية بحق المقدسيين، من إعداماتٍ وهدمٍ للمنازل ومنع من الصلاةِ في الأقصى.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية